الخميس، 26 يوليو 2018

كيفية الحصول على عنوان URL مخصص لقناتك 2018

كيفية الحصول على عنوان URL مخصص لقناتك 2018

هدا الدرس يتحدث عن كيفية الحصول على عنوان URL مخصص لقناتك 2018 على اليوتيوب | How Get Custom Youtube URL For Channel
إذا كانت قناتك مؤهلة، يمكنك أن تقدّم للمعجبين عنوان ويب يسهل عليهم تذكّره، يُعرف بعنوان URL مخصص، ليتمكنوا من الوصول إلى قناتك في YouTube. يسمّى هذا العنوان بعنوان URL مخصص ويظهر على الشكل التالي youtube.com/yourcustomname ‏و youtube.com/c/yourcustomname‏. يمكنك اختيار عنوان URL مخصص بالاستناد إلى عناصر مثل اسم العرض الذي تستخدمه أو اسم المستخدم التابع لك في YouTube أو أي عناوين URL مخصصة تملكها حاليًا أو اسم موقع الويب المرتبط بقناتك تخضع كلها لمدى التوفر. ولا يمكنك تغيير عنوان URL مخصص بعد إنشائه بما في ذلك إجراء تعديلات على الكتابة بالأحرف الكبيرة أو علامات التشكيل. المطالبة بملكية عنوان URL مخصص لـ YouTube يمكنك المطالبة بعنوان URL مخصّص في حال استوفيت متطلّبات الأهلية العامة. يرجى اتباع الخطوات أدناه لإعداد العنوان. متطلبات الأهلية العامّة لإنشاء عنوان URL مخصص لقناتك، يجب أن يستوفي حسابك الشروط التالية: أن يضم 100 مشترك أو أكثر أن يكون قد مضى على إنشائه 30 يومًا على الأقل أن يكون قد تم تحميل صورة كرمز قناة أن يكون قد تم تحميل صورة قناة بشكل عام، يمكن لأي قناة على YouTube الحصول على عنوان URL مخصص واحد (1) ولا يمكن نقل عناوين URL المخصصة أو تعيينها إلى أي شخص إعداد عنوان URL مخصص لقناتك إذا كنت مؤهلاً للحصول على عنوان URL مخصص، فسيظهر إشعار في إعدادات الحساب المتقدمة، وستتلقّى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني، وقد يظهر إشعار في لوحة البيانات في استوديو مبدعي المحتوى. قبل البدء: تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنك تغيير عنوان URL مخصص بعد إنشائه بما في ذلك إجراء تعديلات على الكتابة بالأحرف الكبيرة أو علامات التشكيل.
الشرح بالفيديو :
سجّل الدخول إلى حسابك في YouTube. انتقل إلى إعدادات الحساب المتقدمة عبر النقر على الرمز في الجزء العلوي الأيسر الإعدادات . ثم انقر على إعدادات متقدمة تحت اسم قناتك. ضمن "إعدادات القناة"، حدد الرابط إلى جانب أنت مؤهل للحصول على عنوان URL مخصص. وسيظهر هذا الرابط فقط إذا كانت قناتك مؤهلة. في المربع "الحصول على عنوان URL مخصص"، سيظهر عنوان أو عناوين URL المخصصة التي تمت الموافقة على استخدامها. لا يمكنك تغيير القسم الظاهر في المربع الرمادي، ولكن ننصحك بإضافة بعض الحروف أو الأرقام لجعل عنوان URL فريدًا لك. اقرأ بنود استخدام عنوان URL المخصّص بعناية وافهمها جيدًا وحدّد المربّع للموافقة عليها، ثم انقر على تغيير عنوان URL‏. بعد الموافقة على عنوان URL مخصص، لن تتمكّن من طلب تغييره، لذا تأكّد من أنّه عنوان URL الذي تريده قبل النقر على تأكيد الاختيار. بعد حصولك على عنوان URL مخصص، سيتمكّن جمهورك من الوصول إلى قناتك باستخدام عنوان URL المخصّص .

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وتطبيقات اندوريد وكل ما يتعلق بالمباريات والرياضة وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونةعالم التكنولوجيا عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة mohamed hany مدون مصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق